أشرف كاتب الدولة للرياضة عماد الجبري يوم الجمعة 9 مارس 2018 بمقرّ اتحاد اذاعات الدول العربية على يوم الإعلام الرياضي العربي الذي ينظمه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بالتعاون مع جمعية الصحفيين الرياضيين التونسيين وبشراكة ورعاية إعلامية مع وكالة تونس إفريقيا للإنباء (وات).

وأشاد كاتب الدولة بالمناسبة بالدّور الريادي الذي يلعبه الاعلام الرياضي للنهوض بواقع الرياضة العربية، مجدّدا تهانيه لكافة المنتخبات العربية المتأهلة الى كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018.

وشهد يوم الإعلام الرياضي العربي بالخصوص حضور السيد محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضة وعدد من أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد بالإضافة الى ممثلين عن الاتحادات التي تأهلت منتخباتها إلى المونديال الروسي فضلا عن ممثلي الدّول العربية المعنية بالتأهل وهي المغرب ومصر والسعودية. 

ويتضمّن برنامج هذا اليوم بالخصوص تنظيم ندوة حول الإعلام الرياضي العربي ومونديال روسيا 2018 من جهة تحديد أدوار الإعلاميين ورصد التحديات المطروحة أمامهم، بالإضافة إلى التعرّف على تراتيب التغطية الصحفية في كأس العالم ومحاور التنظيم الإعلامي في المونديال.


 

وزارة شؤون الشباب و الرياضة

إتصل بنا

+ الهاتف: 216.71.841.433

فاكس:216.71.800.267

+ البريد الألكتروني :عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.