أعلنت وزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني لدى زيارتها يوم الجمعة 20 أفريل 2018 إلى دار الشباب ببني خلاد عن إدراج هذه المؤسسة الشبابية ضمن مشروع دور الشباب النموذجية في إطار تعميم مبادرة رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي حول الجيل الثاني من المؤسسات الشبابية.

واطلعت الوزيرة التي كانت مرفوقة بالخصوص بوالية نابل سلوى الخياري و عضو مجلس نواب الشعب وليد جلاد والمندوب الجهوي لشؤون الشباب والرياضة بالجهة حميد الستيتي على مرافق هذه المؤسسة الشبابية كما واكبت عددا من الأنشطة والعروض التي أمنها روادها وأصغت إلى مشاغل الشباب وأبرز تطلعاتهم مشددة على ضرورة الإلتزام بالبرامج الوطنية الكبرى.

كما أدت الوزيرة زيارة ميدانية إلى الملعب البلدي ببني خلاد الذي شهد مشروع إعادة تهيئة شمل التعشيب الاصطناعي للملعب وبناء حجرات الملابس والتسييج الخارجي رصدت له اعتمادات تناهز 1.2 مليون دينار وعاينت تقدم أشغال تهيئة دار الشباب سليمان التي بلغت نسبة تقدم إنجازها 35% بتكلفة جملية تقدر بحوالي 923 ألف دينار.

واختتمت الوزيرة زيارتها الميدانية بالتحول إلى الملعب البلدي وقاعة الرياضات الجماعية بسليمان التي رصدت لها اعتمادات ناهزت 3.2 مليون دينار حيث أذنت بتوفير التجهيزات اللازمة في أقرب الآجال.

 

 

وزارة شؤون الشباب و الرياضة

إتصل بنا

+ الهاتف: 216.71.841.433

فاكس:216.71.800.267

+ البريد الألكتروني :عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.