في إطار الزيارة الميدانية التي أداها يوم الثلاثاء 24 أفريل 2018 إلى ولاية جندوبة، تولى كاتب الدولة للرياضة عماد الجبري بحضور والي الجهة محمد صدقي بوعون والمندوبة الجهوية لشؤون الشباب والرياضة ألفة الدشراوي وعدد من أعضاء مجلس نواب الشعب

تدشين القاعة متعددة الاختصاصات بغار الدماء التي بلغت تكلفة إنجازها 1.3 مليون دينار.

كما دشن كاتب الدولة للرياضة الملعب المعشب الاصطناعي بمركز التخييم والاصطياف المغاربي عين سلطان الذي رصدت له اعتمادات بقيمة 900 ألف دينار.

وعاين عماد الجبري تقدم أشغال القاعة متعددة الاختصاصات ببوسالم التي بلغت نسبة 90% وخصصت لها اعتمادات تناهز 3.2 مليون دينار.

كما اطلع على مشروع أشغال بناء مسبح مغطى بجندوبة بكلفة جملية تفوق 6.2 مليون دينار وقد تجاوزت نسبة تقدم الأشغال 20%. وتحول كاتب الدولة للرياضة عماد الجبري والوفد المرافق له إلى الملعب البلدي بوادي مليز الذي شهد مشروع إعادة تهيئة بلغت 90% بقيمة حوالي 784 ألف دينار شمل تغليف الملعب بالعشب الاصطناعي وإعادة بناء جزء من السور الخارجي وتهيئة حجرات الملابس.

وعلى هامش هذه الزيارة الميدانية، تولى عماد الجبري تكريم جمعية جندوبة الرياضية لكرة اليد بعد صعودها إلى القسم الوطني(أ) كما شمل التكريم عدد من الوحدات الأمنية.

 

 

وزارة شؤون الشباب و الرياضة

إتصل بنا

+ الهاتف: 216.71.841.433

فاكس:216.71.800.267

+ البريد الألكتروني :عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.