في إطار إنجاز مشروع إحداث مركب شبابي نموذجي بمعتمدية الطويرف لفائدة وزارة الشباب والرياضة وعلى إثر صدور الأمر عدد 521 لسنة 2023، المؤرخ في 06 جويلية 2023 والمتعلق بتغيير وصف قطعة أرض دولية بمعتمدية الطويرف والتي تمسح 03 هكتارات من ملك الدولة الغابي، وإدماجها بملك الدولة الخاص، قامت المصالح الفنية لإدارة البناءات والتجهيز بوزارة الشباب والرياضة بزيارة ميدانية لمعاينة العقار المقترح.

حضر معاينة العقّار كلّ من السيد معتمد الطويرف والسيد كاتب عام بلدية الطويرف ومنسق المشاريع المندمجة بولاية الكاف والسيد خالد التاجوري المندوب الجهوي للشباب والرياضة بالكاف وممثل مصلحة التجهيز بمندوبية الشباب والرياضة وممثل الإدارة الجهوية للتجهيز والإسكان والحرس الوطني، حتى يتسنى لإدارة البناءات والتجهيز بوزارة الشباب والرياضة إعداد البرنامج الوظيفي، الذي سيتم اعتماده للإعلان عن المناظرة المعمارية في أقرب الآجال.

مكونات المشروع تتمثل أساسا في إحداث دار شباب ومركز إقامة بطاقة استيعاب 50 سريرا ومطعم ومطبخ، إضافة إلى فضاءات إدارية وتنشيطية وصحية.

يعتبر هذا المشروع مكسبا هاما سيساهم في الإحاطة بشباب الجهة وفي دفع السياحة الشبابية، إضافة إلى كونه عنصر تنمية في معتمدية الطويرف وولاية الكاف وعلى المستوى الوطني.

وزارة شؤون الشباب و الرياضة

إتصل بنا

+ الهاتف: 216.71.841.433

فاكس:216.71.800.267

+ البريد الألكتروني :عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.